احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إعادة بناء وظيفة الكلى العودة


الطبيب، أريد أن أعرف أن وظائف الكلى يتم إعادة بناء مرة أخرى؟ وقد حصلت قريبي ارتفاع مستوى الكرياتينين، وربما تصل إلى 7.8، وقال الطبيب ظيفة كليته منخفضة للغاية الآن، وانه قد تعتمد غسيل الكلى واحد لحياته الراحة. هل هذا صحيح؟ هل هناك أي فرص له لإعادة بناء وظيفة الكلى له؟

هل هناك أي فرص لمرضى الكلى لإعادة بناء وظيفة الكلى الخاصة بهم؟

تشكيل مستوى الكرياتينين له يمكننا أن نعرف أن كليتيه قد تضررت بشكل خطير، لذلك كليتيه من الصعب أن يكون إصلاح إلى وضعها الطبيعي، وهذا يعني أنه لا يوجد لديه فرصة كبيرة لإعادة بناء وظيفة الكلى مرة أخرى. لكن لحسن الحظ، هناك يمكن بعض العلاجات فريدة تساعده على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. وعلاوة على ذلك، وقال انه قد يحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى له.

الجرعة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أن تعتمد على غسيل الكلى؟

بشكل عام، لحالتك الأقارب، ومستوى الكرياتينين له عالية جدا لدرجة أن غسيل الكلى سيكون في الطلب. ومع ذلك، إذا كان يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى له، ثم انه يمكن ان تخفض له ارتفاع مستوى الكرياتينين، ويعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وتحسين وظائف الكلى لهم؟

عشبة الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض على تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى المريض المرض مع الفشل الكلوي المعتدل يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. لمرضى الفشل الكلوي الخطير أنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق