احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس الحصول على ايغا إعتلال الكلى وكيفية التعامل معها


لماذا يصاب الناس ايغا إعتلال الكلى وكيفية التعامل معها؟ ايغا هو نوع من التهاب الكلية الكبيبي الأولية التي تتميز ترسب ايغا اعتلال أو الأجسام المضادة في المناطق مسراق الكبيبي. الإيداع في المناطق مسراق الكبيبي، مما تسبب في رد فعل للالتهابات، وبالتالي فإن الخلايا messangial الكبيبي اصيب والدم والبروتين يتسرب في البول.
ما هو مزيد من التقدم إذا اعتلال الكلية ايغا المريض لا تأخذ علاج فعال؟
تدريجيا، فإن رد فعل التهابي يسبب التليف الكلوي (لن مستوى الكرياتينين يزيد وسوف يكون معطوبا وظائف الكلى في هذه المرحلة)، ثم يؤدي إلى التصلب الكبيبي (هذه المرحلة لا رجعة فيه)، وظيفة ثم سوف تفقد الكلى كلها.
لماذا هناك من ذلك بكثير ايغا، C3 على الخلايا مسراق الكبيبي؟
ايغا إعتلال الكلى هو مرض المناعة. حصلت المختلين الجهاز المناعي للمرضى، عند المرضى العدوى، والجهاز المناعي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، ويتم إنتاج مجمع المناعي المفرط، مثل ايغا، مفتش الحكومة، C3، هذه السفر مجمع المناعي في جميع أنحاء الجسم كله على طول مجرى الدم، عند الوصول إلى الكلى، فإنها تودع في الخلايا مسراق الكبيبي، مما تسبب في رد فعل للالتهابات، كما أن المقدمة أعلاه.
كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا؟
عن العلاج، وأنها تنطوي على خطوتين، ويجب علينا منع جهاز المناعة المضطرب من إنتاج مجمع زيادة المناعة. وفي الوقت نفسه، ونحن أيضا يجب أن تتوقف وازالة مجمع المناعي المودعة في منطقة mesangia الكبيبي. طالما تتم على خطوتين، سيتم علاجه مرضك.
هنا، فإنني أوصي Immountherapy والطب الجزئي الصيني Osmotherapy لكم، مع مساعدة من هذه العلاجات اثنين، ايغا إعتلال الكلى يمكن السيطرة عليها تماما. إذا كان المريض محظوظا بما فيه الكفاية، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس ذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق