احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض الكلى المريض من السهل الحصول على فقر الدم وكيفية التعامل معها


لماذا مريض مرض الكلى هو سهلة للحصول على فقر الدم وكيفية التعامل معها؟ ونحن نعلم جميعا أن أمراض الكلى سوف يرافقه العديد من الأعراض، بما في ذلك فقر الدم. فقر الدم يجلب دائما الضعف، والتعب، الدوخة وهلم جرا، لذلك إزعاج الناس كثيرا.
لماذا مريض مرض الكلى من السهل الحصول فقر الدم؟
في الواقع، يمكن أن الكلى السليمة تنتج نوعا من هرمون يسمى EPO. في حالة ملائمة، يمكن EPO تنشيط نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، عندما تصبح الكلى ضعف، ويفرز أقل EPO بواسطة الكليتين، مما يؤدي إلى فقر الدم.
كيفية علاج فقر الدم في أمراض الكلى؟
عادة، سوف يصف الطبيب بعض الأدوية أو يوصي بعض المكملات للمريض لأنها حصلت على علاج فقر الدم. بعد أخذ تلك الأدوية والمكملات، وفقر الدم يمكن أن يعفى من حين إلى حين، ولكن بمجرد توقف المريض نقلهم إرادة الهيموجلوبين يذهب إلى أدنى مستوى جديد. حتى المريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة عليك أن تحاول حلها من جذورها.
مما سبق يمكننا أن نعرف سبب ذلك فقر الدم اضطراب الكلى، وبالتالي فإن أفضل وسيلة فعالة لعلاج فقر الدم لتصحيح اضطرابات في الكلى. وهذا يعني طالما يمكنك العثور على علاج لتصحيح اضطرابات في الكلى ثم يمكنك حل فقر الدم بشكل دائم.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تخلص من فقر الدم؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه من المفيد لتصحيح اضطرابات في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق