احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الصيني يمكن أن منع اعتلال الكلية ايغا من الانتكاس


ايغا إعتلال الكلى من الصعب أن يكون للرقابة، فإن معظم الناس يعانون من الانتكاس مرة أخرى ومرة ​​أخرى. واحدة للمريض وقال لي ان "انتكاسة يدفعني للجنون وأنه أمر مزعج حقا، وإذا كان هناك أي علاج يمكن أن تساعدني للخروج منه وأنا لن تدخر أي جهد للحصول عليه. "والآن حان الوقت للحصول على علاجات فعالة بأي ثمن،" وقد أثبتت "العلاجات الصينية التقليدية أربع 'واحد' لتكون فعالة في علاج اعتلال الكلية ايغا.، القصة التالية تخبرك أكثر عن الأثر العلاجي.
واحدة من المريض الذي كان يعاني من اعتلال الكلية ايغا سبع سنوات، وخلال هذه سبع سنوات لديه 3 مرات للسيطرة عليها، ولكن بعد أن انتكاس المرض مرة أخرى، الأمر الذي يجعل هذا المرض أكثر صعوبة أن يكون للرقابة.
الطب الصيني والطب الغربي العمل معا للسيطرة على هذا المرض
من أجل الحصول على علاج منتظم، وقال انه جاء الى المستشفى في ديسمبر كانون الاول عام 2014. وبعد تحليلها، قرر الطبيب جهدنا لاتخاذ العلاج الأصلي (معالجة هرمونية)، ولكن يستند الفرق على هذا العلاج كما أنها تضيف "أربعة" واحد " العلاج التقليدي الصيني في خطة العلاج. بعد العلاج 10 يوما المرض حصول تسيطر عليها بشكل جيد، ولكن إذا كان يريد لعلاج هذا المرض من جذوره، قد تحتاج لوقت أطول من غيرهم من الناس الذين حصلت للتو على هذا المرض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج الصينية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة على شبكة الإنترنت على ال WhatsApp / فايبر مباشرة. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق