احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لعكس الكلى تقلصت


هل هناك أي فرصة لعكس الكلى تقلصت؟ أن نكون صادقين، لا يمكن عكس الكلى تقلصت الى حجمه الطبيعي مرة أخرى، ولكن مع العلاج المناسب، والكلى يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر، وبالتالي فإن المريض يستطيع الحصول على فرصة العيش مثل أي شخص عادي.
لماذا مرض الكلى سوف يتقلص؟
تعلمون أمراض الكلى هو تقدمية من التليف، كما العصر الذهاب، فإن تلك أنسجة الكلى يذهب إلى نخر. وبالتالي فإن أحجام الكلى سيكون يتقلص.
هل هناك أي فرصة لعكس الكلى تقلصت؟
أن يكون بصراحة، بعد تقلص الكلى فمن الصعب أن تنمو مرة أخرى إلى حجمها الأصلي، ذلك لأن الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاحه. ومع ذلك، تلك الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه، وذلك للمريض مرض الكلى طالما يمكنك الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنك حفظ الكلى من الفشل.
كيفية حماية الكلى من الفشل؟
واتباع نظام غذائي يصلح أمر ضروري لحماية الكلى وعلاج تناسب هي النقطة الرئيسية لحماية الكلى، وذلك لمريض مرض الكلى يجب عمل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة وثم أخذ العلاج المناسب.
هنا العلاج المناسب يشير إلى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي. فقد أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، يمكن لهذا العلاج يحسن الدورة الدموية، وتبديد السموم في الدم والعرض nutritions إلى الدم، في مثل هذه الطريقة، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وحمايتها.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، والكلى يمكن أن تكون محمية من الفشل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق