احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 38٪ وظائف الكلى لأنها عكسية


"لدي سؤال بخصوص الفشل الكلوي، يا وظائف الكلى هي في 38٪ الآن هو أنه عكسها؟" في الواقع، مع الوقت المناسب والعلاج بشكل صحيح، يمكن تحسين وظائف الكلى أقل إلى حد ما، ولكن لا أحد يستطيع أن يخبرك ما إذا كان يمكن عكسها تماما، ذلك لأن العديد من العوامل التي تؤثر على الأثر العلاجي.
ماذا 38٪ وظائف الكلى تعني بالنسبة للمريض الفشل الكلوي؟
وظيفة الكلى بنسبة 38٪ يعني أن هناك فقط يمكن ترك٪ الكلى 38 العمل بكفاءة والمرض الآن في مرحلة 3 ولكن بالقرب من المرحلة 4 (أقل من 30٪). هذه المرحلة هي مرحلة مهمة جدا، إذا كان الناس يستطيعون الحصول على العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح في هذه المرحلة، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم. ولكن إذا كانت تفوت هذه الفرصة، حدثت تلك الأعراض في هذه المرحلة سوف تسرع تطور وجعلها المزيد من الضرر للكلى.
كيفية تحسين وظيفة الكلى؟
هل تعلم أن هي وظيفة الكلى أقل بسبب اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تحسينه، تحتاج إلى تصحيح اضطرابات في الكلى، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إصلاح الكلى التالفة وإصلاح التالف منها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من التلف. مع مساعدة من هذا العلاج، والفشل الكلوي المريض مع 38٪ وظائف الكلى قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق