احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض الكلى المريض حصلت الشهية السيئة وتورم القدمين


لماذا حصل الكلى المريض مرض شهية سيئة وتورم القدمين؟ كما نعلم جميعا، كما وضعت مرض الكلى، والعديد من الأعراض يبدو واحدا تلو الآخر، سواء شهية سيئة وتورم القدمين هي تلك الشائعة.
لماذا الكلى المريض المرض لشهية سيئة؟
كما تعلمون، وحصلت على أكثر من مريض مرض الكلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، ثم سوف يكون معطوبا وظائف الكلى بشكل أكثر من 50٪، لذلك لا يمكن أن الكلى تعمل بفعالية والمزيد من السموم والنفايات سوف تتراكم في الدم. بشكل عام، يمكننا القول إن ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني السم عالية في دمه. سوف السموم ليس فقط تدمير خلايا الكلى وإنما هو أيضا سيئة للله stomach.So الكلى المريض المرض سوف تحصل شهية سيئة.
لماذا مريض مرض الكلى سوف تحصل تورم القدمين؟
بشكل عام، وأمراض الكلى إرادة المريض يعاني من تسرب بروتين البول كبير. كما البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم.
كيفية تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى؟
كما نعلم جميعا، من دون سيطرة جيدة تلك الأعراض سوف يسبب المزيد من الضرر للكلى. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ الإجراءات في وقت سابق لمنع المرض يذهب أسوأ.
أولا، يجب عليك التأكد اتباع نظام غذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة. ثم، يجب أن تجد بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدك على تنظيف ودائع في الكليتين والسيطرة على البروتين في البول وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى منع المرض من التدهور. إذا كان المريض محظوظا بما فيه الكفاية، فإنها قد تحصل على فرصة التمتع بحياة ذات جودة عالية من دون أخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق