احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي


كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي؟ علاج احتباس السوائل في المريض للحد من فقدان البروتين في البول والحد من الملح في النظام الغذائي. معرفة أسباب ذلك هو مفيد لعلاج، لذلك آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن ذلك.

أسباب البروتين في البول

فقدان البروتين في البول يمكن تخفيض استخدام مثبطات ACE وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين. كلتا الفئتين من الأدوية، والتي تستخدم عادة لخفض ضغط الدم، مطالبة الكلى للحد من فقدان البروتين في البول.

وتشمل ACE المخدرات المانع:

إنالابريل (Vasotec)

كوينابريل (Accupril)

كابتوبريل (Capoten)

بينازيبريل (Lotensin)

Trandolapril (Mavik)

يسينوبريل (Zestril أو Prinivil)

راميبريل (Altace)

وتشمل حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين:

اللوسارتان (Cozaar)

فالسارتان (Diovan)

كانديسارتان (Atacand)

Irbesartan (Avapro)

يمكن أن تسهم أمراض الكلى المؤكد أن فقدان البروتين في البول وتطوير وذمة. قد تكون هناك حاجة إلى أخذ خزعة الكلى لإجراء تشخيص نوع من أمراض الكلى، لذلك يمكن إعطاء هذا العلاج.

كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي؟

اتباع نظام غذائي جيد ومفيد لتخفيف احتباس السوائل في مرض الكلى ولكن ليس بما فيه الكفاية، بحيث يطلب منا للحصول على مساعدة من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. تعاونت مع الطب الغربي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال في وقت قصير. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة لنا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق