احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج جديد لالفشل الكلوي المزمن


هل هناك أي علاج جديد لفشل الكلوي المزمن؟ عندما يتعلق الأمر الى علاج الفشل الكلوي، سوف يظن الناس من غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن في الواقع، هناك بعض العلاجات الجديدة الأخرى التي يمكن التحكم الفشل الكلوي بشكل جيد مع أي الكثير من الآثار الجانبية.
أي نوع من العلاج هو جديد لعلاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جديد لعلاج الفشل الكلوي، على الرغم من أن جميع الأعشاب في هذه المعاملة هي الأعشاب الصينية التي استخدمت على نطاق واسع في الصين.
تعلمون ويستند هذا النوع من العلاج على عشبة الطب الصيني التقليدي لكنه أكثر تأثير من ذلك. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض بالفشل الكلوي مع الفشل الكلوي المعتدل يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للمريض يعانون من تلف خطير في الكلى قد فقدت فرصة لدعم الحياة الطبيعية لكنها لا تزال يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية. إذا كنت تريد أن تعرف تأثير أكثر العلاجي عن هذا العلاج، والطب الصيني هو مفيد لعلاج الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم
لماذا يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy السيطرة الفشل الكلوي مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية؟
في الواقع، ويستند هذا النوع من العلاج على الطب التقليدي والأعشاب الصينية، وجميع الأعشاب في ذلك هي الأعشاب الطبيعية دون سمية كلوية، لذلك يمكن علاج الفشل الكلوي مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية.
بالإضافة إلى ذلك، تعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحقيق أفضل الأثر العلاجي.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق