احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن التحكم إعتلال الكلى السكري بشكل جيد من قبل العلاج المناسب


يمكن التحكم إعتلال الكلى السكري بشكل جيد من قبل العلاج المناسب؟ ومن المعروف أن مرض السكري هو أحد الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى، ومعظم الناس يعانون من مرض السكري تطورت إلى إعتلال الكلى السكري بعد 15 عاما، حتى في وقت سابق. وبالتالي فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم أمر مهم جدا في علاج هذا المرض.

أمراض الكلى التي يسببها ارتفاع نسبة السكر في الدم باستمرار يمكن تجنبها إذا كنت تدير السكر في الدم عن طريق الحفاظ عليه في النطاق المستهدف الخاص بك أكثر من مرة. المحافظة على ضغط الدم تحت السيطرة المهم للوقاية من أمراض الكلى أيضا.

طرق مشتركة للسيطرة على ضغط الدم

خسارة الوزن

تناول كميات أقل من الملح

تجنب المشروبات الكحولية والتبغ

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام

علاج أمراض الكلى

إذا تم تشخيص أمراض الكلى في وقت مبكر، ويمكن علاج يبطئ تطور المرض. أحد وسائل العلاج شيوعا لمرض الكلى هو اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. البروتين يميل إلى زيادة حجم العمل في الكلى. عن طريق تقليل كمية من البروتين الذي تتناوله، يمكنك أيضا تخفيف عبء العمل الكلى. هناك أيضا الأدوية المتاحة لخفض ضغط الدم.

في حالة حدوث الفشل الكلوي، غسيل الكلى هو ضروري لإزالة النفايات التي ستبني حتما في الدم. أو يمكنك اختيار بعض الأدوية الصينية لمساعدتك على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

يستخدم Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى على نطاق واسع في أيامنا هذه. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري يعيشون حياة أطول وأفضل، وبعض منهم حتى يستطيع أن يعيش حياة طبيعية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق