احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 5 مرض الكلى المريض يخضع لغسيل الكلى


كما نعلم جميعا عندما سقط الناس في المرحلة 5 مرض الكلى، غسيل الكلى سوف يوصي لهم لإطالة فترة حياتها. ثم ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون حكيم 5 أمراض الكلى يخضعون لغسيل الكلى؟

المرحلة 5 مرض الكلى هو نهاية مرحلة مرض الكلى الذي الكلى قد تضررت بشدة وهناك أقل من 15٪ الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. من أجل إطالة العمر الافتراضي للمريض، الناس لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

ما هو العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 5 مرض الكلى على غسيل الكلى؟

أما بالنسبة لمتوسط ​​العمر المتوقع الدقيق للمرحلة 5 الفشل الكلوي على غسيل الكلى الذي يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل الدستور المريض، السبب الأساسي للفشل الكلوي، والمضاعفات، العلاج، يهتم التمريض، والمزاج والموقف، الخ

عموما، إذا كان المرضى لا تزال لديها كمية البول ويتم التحكم جيدا التعقيدات، والناس لديهم فرصة كبيرة لإطالة فترة حياتها. البول هو الأمل في نهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي وذلك يعني أنه لا تزال هناك وحدات الكلى الوظيفية وما زال هناك فرصة لتحسين وظائف الكلى.

في الواقع، فإن السبب الرئيسي للفشل الكلوي هو والمرضية شيوعا هي نقص التروية ونقص الأكسجة في الكلى، وكذلك بداية التليف الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية وذلك لتعزيز الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم والأكسجين إلى الكلى وومنع المزيد من التليف الكلوي.

مع مساعدة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب الأدوية، ويمكن تحسين التروية ونقص الأكسجة والخلايا الذاتية الكلى يمكن الحصول على المزيد من الدم والأكسجين وnutritions الأخرى بحيث الخلايا الكلوية الميتة يمكن اصلاحها ويمكن تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق