احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.9 في أمراض الكلى هل هو عكسية


الكرياتينين 3.9 في أمراض الكلى هو هذا عكسها؟ في الواقع، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، وتقريبا جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى و تصاب بهذه الحالة، وبالتالي فإن علاج فإنها قلقة كثير من الناس. ثم هو الكرياتينين 3.9 في مرض الكلى المزمن عكسها؟ إذا كانت الإجابة بنعم، وكيفية عكس ذلك؟
الكرياتينين 3.9 في أمراض الكلى هو هذا عكسها؟
في الواقع، سواء كان يرتبط مع العديد من العوامل عكسها، ومعظم عامل النقطة هو العلاج. إذا كان الشعب مع الكرياتينين 3.9 يمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، ثم انه / انها يمكن له فرصة لعكس ذلك.
في التقليدية، لا توجد وسائل جيدة لعلاج أمراض الكلى، والسبيل الوحيد هو تخفيف الأعراض الناجمة عن هذا المرض. للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، ويوصي الأطباء لهم لخفض ارتفاع الكرياتينين عن طريق الحفاظ على النظام الغذائي المناسب، واستعرض هرمونية أو أي معاملة أخرى والتي تهدف للتخفيف من أعراض هذا المرض.
ولكن في أيامنا هذه، ابتكر خبراء تهدف سلسلة من العلاجات على أساس الأدوية الأعشاب الصينية التقليدية لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. والأكثر معروفة هي أعلى سبعة العلاجات، مع مساعدة من تلك العلاج، الكلى التالفة يمكن إصلاحه. بعد مرض الكلى على ما يرام الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى مثل مستوى عال الكرياتينين سوف يعود الى طبيعته تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول تلك العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق