احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.4 و BUN 68 كيفية الحد منها وبطبيعة الحال


مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.4 و BUN 68 كيفية الحد منها بشكل طبيعي؟ الكرياتينين عالية ومستويات BUN هي الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، وطرق لخفض منهم المعنية مع كثير من الناس، في ما يلي سوف أشارك لك بعض المعلومات ذات الصلة، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.
ما هو المستوى الطبيعي لليوريا؟
ويطلق على المستوى المناسب الذي محددا في عينة الدم (وأرسلت إلى المختبر) كعكة (الدم واليوريا والنيتروجين). مستوى BUN العادي 6- 23 ملغم / ديسيلتر في معظم المختبرات.
النتائج العادية (في ملغم / ديسيلتر) هي 10-20 للبالغين، 5-18 للأطفال والرضع، 3-12 لحديثي الولادة، و21-40 لدم الحبل السري. في كبار السن، قد يكون النتروجين اليوريا في الدم أعلى قليلا من مجموعة الكبار العادي. في حين أن يميت الحد الأقصى من المعدل الطبيعي يمكن أن تصل إلى 25 ملغ / 100 مل.
ما هو المستوى الطبيعي للالكرياتينين في الدم؟
ونتيجة طبيعية هي 0،7-1،3 ملغ / ديسيلتر للرجال و0،6-1،1 ملغ / ديسيلتر للمرأة.
وعادة ما يكون امرأة مستوى الكرياتينين أقل من الرجال. وذلك لأن المرأة عادة ما يكون كتلة العضلات أقل من الرجال.
كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين ومستوى BUN؟
أولا يجب عليك ان تجعل خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة، ثم تشكيل عادة الحياة الصحية، كلاهما مفيد للحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين واليوريا. ولكن إذا كنت ترغب في خفض لهم permanatly يجب أن تأخذ العلاج منهجية. الطب الصيني يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق