احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لحفظ زرع الكلى فشل


هل هناك أي طريقة لانقاذ زرع الكلى الفاشلة؟ كما نعلم جميعا بعض زرع الكلى يمكن أن تستمر 10 عاما لفترة أطول، ولكن البعض منهم قد يذهب إلى فشل مرة أخرى. بمجرد أن يذهب الفشل، الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع مرة أخرى، ولكن هذا هو آخر شيء يريده الناس لوجه. ثم هل هناك أي وسائل جديدة لحفظ زرع الكلى الفاشلة؟
والخبر السار هو أن انطلاقة جديدة أحرز في الصين لعلاج الفشل الكلوي المزروعة. ومن المعروف أن الخيار كعلاج تلوث الدم. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين لديهم فرصة لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع.
يختلف علاج الأعراض التقليدية، العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي التي تعمل على القضاء ليس فقط أعراض ولكن التعامل مع السبب الجذري. وبالتالي فإن الكلى زرع يمكن انقاذه من الفشل.
كخيار علاجي شخصية، وليس هناك وصفة طبية الطب الثابتة. لا يمكن إلا أن تكون خطة العلاج محددة بعد التوصل إلى تشخيص دقيق لحالة كل مريض.
كيف يمكن علاج التلوث الدم يعالجون المزروعة الفشل الكلوي بشكل فعال؟
هناك أساسا ثلاثة أجزاء المشاركين في عملية العلاج:
1. تصريف السموم الضارة والفضلات من الجسم عن طريق تقنيات تنقية الدم المتقدمة (مثل ترشيح الدم، مناعي، وتبادل البلازما، الخ)؛
2. علاوة على تنظيف الدم والتخلص من كل الأشياء السامة مع علاجات الطب الصيني مثل دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية، الكى وهلم جرا؛
3. حماية الكلى المزروعة ومنع المزيد من تدهور وظيفة الكلى. حار العلاج ضغط هو العلاج الأساسي في هذه الخطوة. مع مرور الوقت، سوف تحصل على ترقية مستوى الكلى تدريجيا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق