احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 300 هل أنا بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى


إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 300 أحتاجه لاتخاذ غسيل الكلى؟ بشكل عام، بعد تراجع المريض في نهاية مرحلة المرض الكلوي، سوف يكون غسيل الكلى في الطلب. ولكن إذا حصلت على المريض أعراض الكثير قد ينبغي أن غسيل الكلى في وقت مبكر.
ينبغي إعتلال الكلى السكري المريض مع الكرياتينين 300 اتخاذ غسيل الكلى؟
مما سبق يمكننا أن نعرف ما إذا كان هذا المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى أو لا يتأثر بعوامل كثيرة، لذلك نحن لا يمكن المطالبة بها لاتخاذ غسيل الكلى تعتمد فقط على مستوى الكرياتينين. في كلمة واحدة، عندما يتعلق الأمر عندما لاتخاذ غسيل الكلى، يجب أن المريض جعل القرار وفقا لحالتهم الخاصة.
هل هناك أي خيار آخر لمرضى السكري Nephropahty المريض مع الكرياتينين 300؟
في الواقع، هناك بعض الخيارات الأخرى بخلاف غسيل الكلى لمرضى السكري Nephropahty المريض مع الكرياتينين 300.
إذا نحن فقط نأخذ في مستوى الكرياتينين في الاعتبار، يجب أن يكون المريض مع الكرياتينين 300 في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة، تلف الكلى باعتدال، وهذا هو يعني تلف معظم الكلى بدلا من النخر. ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، ثم يمكننا أن نساعد المريض مع الكرياتينين 300 تجنب غسيل الكلى.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد على تجنب المريض غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة، وقد ثبت أن تكون واحدة من أفضل علاج لأمراض الكلى. فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى من الكلى من مزيد من الضرر الناجم عن مكافحة الالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 300 يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق