احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف ارتفاع ضغط الدم يؤثر على مستوى الكرياتينين


كيف ارتفاع ضغط الدم يؤثر الكرياتينين؟ الكرياتينين هو مؤشر مهم على حساب وظائف الكلى، والعديد من العوامل قد تؤثر على مستويات منها، وارتفاع ضغط الدم شولد E واحد منهم.

كيف ارتفاع ضغط الدم يؤثر الكرياتينين؟

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لمرض الكلى المزمن (CKD). إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم حوالي خمس إلى عشر سنوات، كنت من الممكن أن تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى هي حلقة مفرغة. ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تقليل تدفق الدم إلى الكلى. الكلى لديه شعور بالافتقار الدم. لذا الكلى يأخذ الإجراءات اللازمة لإنتاج الكثير من كبح جماح ذلك للحصول على ما يكفي من الدم. سيتم تنظيم أسوأ ارتفاع ضغط الدم العالي. وبالتالي الفشل الكلوي يحدث مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين. مع ارتفاع الكرياتينين في الدم لدينا، الكثير من التعقيدات تتبع بعد وبالتالي خفض جودة حياتك.

علاج الكلى

من أجل علاج ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في نفس الوقت، نحن بحاجة إلى التركيز على علاج مرض الكلى المزمن.

تنقية الدم

وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم الإرواء الدموى. مع مساعدة من هذه التكنولوجيا المتقدمة، وارتفاع الكرياتينين في الدم يمكن مسح بعيدا في أقرب وقت ممكن.

حار العلاج ضغط

هذا هو واحد من أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين. اختيار الخبراء لدينا بعض بعض الاعشاب الصينية التي سيتم تجهيزها وسيتم وضع كيسين على نقاط الوخز خاص BL 23 نقاط الوخز. الأدوية الصينية تنشيط الدخول في منطقة الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق