احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر لPKD المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.9


في عام، والمرضى PKD مع الكرياتينين 5.9 ستكون لدينا غسيل الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك، غسيل الكلى، والعلاج الأكثر شيوعا كما أنه يجلب العديد من المتاعب للمرضى PKD. وبصرف النظر عن غسيل الكلى هناك أي علاجات أخرى لمساعدة المرضى PKD مع الكرياتينين 5.9؟

لماذا PKD ينصح المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.9 إلى اتخاذ غسيل الكلى؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الكلى الأسرة. هناك العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. الخراجات زيادة وتكبير مرور الوقت من قبل. الخراجات المتزايد تضطهد الأنسجة المحيطة بها. وظائف الكلى سوف تفقد تدريجيا. وظيفة الترشيح فشل مما يؤدي إلى ترسب creatinine.Creatinine سوف تكون مرتفعة إلى 5.9. يشير الكرياتينين العالي للتلف كلوي خطير، وفي الوقت نفسه الكرياتينين 5.9 هو الفترة التي تحتاج لغسيل الكلى في المستقبل القريب. إذا كان المرضى يرفضون قبول غسيل الكلى، والكرياتينين تودع في جسمنا مما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

هل هناك أي علاجات أخرى لمساعدة المرضى PKD مع الكرياتينين 5.9؟

كما نعلم جميعا غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا، لكنه أيضا سوف يجلب الكثير من المتاعب للمرضى PKD، يمكن أن العلاجات التالية تساعد المريض يعيش أفضل ويت غسيل الكلى.

حار العلاج ضغط

ويستند الساخنة العلاج ضغط على الأدوية الصينية، فإن له مزايا في منظور التالية:

تقلص الخراجات الكلى

الخراجات مليئة fluid.The تنشيط الأدوية الصينية الدخول في الكلى وبالتالي تغيير الضغط بين السائل الداخلي وexternal.The في الخراجات سيتم المظلومين ويصب في الدم. لذا الخراجات الكلى سوف تتقلص يوما بعد يوم.

قمع نمو الخراجات الكلى

الأدوية الصينية في هوت العلاج ضغط يدمر الأنسجة الخراجات وبالتالي قمع نمو الخراجات الكلى. إذا الخراجات تتوقف على التقدم، PKD يمكن التحكم بشكل جيد للغاية. وفي الوقت نفسه غسيل الكلى يمكن تجنبها أيضا بنجاح.

إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى

إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى نوعان من مزايا الساخن العلاج ضغط، والتي يمكن علاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق