احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف غسيل الكلى تؤثر على تليف الكبد


عندما يدخل المرضى إلى مرحلة 5 مرض الكلى المزمن (CKD)، غسيل الكلى هو علاج بديل للكلى. ومع ذلك، هناك بعض المرضى الذين يعانون من تليف الكبد، الذين يحتاجون لقبول مثل هذه الظروف dialysis.Under، تحدث مضاعفات كثيرة. واحدة من أكثر المضاعفات الرائدة هي سوء التغذية. كيف يحدث ذلك؟ ماذا علينا أن نفعل؟
مرضى تليف الكبد مع غسيل الكلى المنتسبين مع مضاعفات كثيرة، وخاصة malnutritions، مما يؤثر على الحياة quality.Therefore المريض، malnutritions ضمان الوسائل لتحسين نوعية الحياة وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.
تحليل لمرضى تليف الكبد مع غسيل الكلى وmalnutritions
اضطراب التمثيل الغذائي
مرضى الفشل الكلوي يعانون من تليف الكبد والقصور الكلوي لديه شيء خطأ في نظام التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى قصور مختلفة درجة malnutritions.Meanwhile الكلى يؤدي إلى تراكم النفايات السامة مما يسبب الكثير من الأعراض الخطيرة مثل القيء وشعور مثير للاشمئزاز في الفم، والتعب وفقدان الشهية .
التوجيه نظام غذائي صارم
مرضى الفشل الكلوي توجيهات ونظام غذائي صارم مما يجعل لدينا نقص الجسم من nutritions.
عيوب غسيل الكلى
غسيل الكلى لا يوجد لديه استخدام إزالة بعض النفايات والسموم معينة وبالتالي عدم الحماض وقيادة tract.Patients الجهاز الهضمي مختلة يكون فقدان الشهية.
حار العلاج ضغط
ويستند الساخنة العلاج ضغط على الطب الصيني وتستخدم externally.Hot العلاج ضغط يعمل على مرضى تليف الكبد مع غسيل الكلى في الطرق التالية:
توسيع الأوعية الدموية
المضادة للالتهاب
مكافحة تجلط الدم
تدهور المصفوفة خارج الخلية
مع مرور الزمن، حار ضغط إصلاح علاج تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
يمكن اتخاذها الساخنة العلاج ضغط لمنزلك وبالتالي تحسين أحوال الطقس الخاصة بك.
العلاج تلوث الدم
العلاج تلوث الدم يشير إلى علاج الدم أولا بدلا من علاج الكلى. توفر الأدوية الصينية nutritions لالأوعية الدموية وبالتالي تنظيم نظام الدم. الكلى يحصل على فرصة أفضل لبيئة الانتعاش. أنها تساعد الكثير من الناس مع فعالية مميزة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق