احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 5.5 و ضغط الدم Natrually


كيفية الحد من الكرياتينين 5.5 و ضغط الدم بشكل طبيعي؟ ومن المعروف أنه مع مساعدة من الأدوية الغربية، وارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى ضغط الدم يمكن السيطرة على نحو فعال. ومع ذلك، فإنه فقط في فترة قصيرة، وبعد فترة من الوقت، ومستويات منهم قد يذهب عالية مرة أخرى. وذلك من أجل إطالة العمر المتوقع، وكثير من المرضى في هذه الحالة يبحثون بشكل إيجابي للعلاج الطبيعي.
ما علاج النوع يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في الدم ومستوى الضغط الطبيعي؟
حار ضغط العلاج باعتباره واحدا من ابتكار التقليدية الصينية عشبة الطب مفيد في خفض هذين المستويين من خلال الخطوات التالية.
تطهير السموم - تطهير العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى
 
كمادة ساخنة على نقاط الوخز Shenshu الثنائية (BL23) هو medicinals العملية الدقيقة التي تقضي على السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز Shenshu (BL23) خارجيا. في مثل هذه الطريقة، والهدف من التطهير السم لا يمكن أن يتحقق، مع السموم المسببة للأمراض وإزالة تشي الأصلي استعادتها.
مبدأ العمل
العمل على المثانة الزوال القدم-taiyang مع كمادة ساخنة على الثنائي Shenshu نقاط الوخز (BL23)، استخدم الوظائف الداخلية والخارجية من المثانة الزوال القدم-taiyang والزوال الكلى من shaoyin الحمى، أدخل الكلى على طول خطوط الطول، والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى .
Shenshu نقاط الوخز (BL23) هو نقاط الوخز الذي رطبة للحرارة والرطوبة الباردة تشي تدخل إلى المثانة الزوال وتفريغ خارجيا. لذلك، يتم تنفيذ كمادة ساخنة على هذه نقاط الوخز.
دواء
عادة ما يتم التعامل مع ركود الدم في الأوعية الكلى عن طريق الأدوية تنشيط الدم. عادة ما يتم علاج الركود الضمانات الكلى عن طريق الأدوية التجريف الضمانات. يمكن القضاء على الحرارة في الطول الكلى باستخدام الأدوية إزالة الحرارة. وينبغي القضاء على البرد المسببة للأمراض في الكلى مع الأدوية الاحترار يانغ. وذمة الناجمة عن هو دون تغيير تشي الكلى يمكن علاجها مع aquaretics.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق