احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن PKD المرضى خذ الأحماض الأمينية


الأحماض الأمينية هي المواد الأولية للمرضى PKD protein.Can خذ الأحماض الأمينية؟ ماذا علينا أن نفعل لعلاج المرضى PKD؟ اتبع أوصاف لدينا، والعثور على إجابات معا.
يمكن PKD المرضى خذ الأحماض الأمينية
الأحماض الأمينية مهم جدا لجسمنا. في ظل الظروف العادية، فمن الطبيعي بالنسبة لنا أن الأحماض الأمينية. كما مرضى PKD لديهم أعراض مختلفة، وكمية من الأحماض الأمينية يعتمد عليك امتلاك الظروف.
وجود بعض المواد الغذائية مفيد للسيطرة على تطور PKD. ولكن الأهم هو العثور على العلاج الفعال.
أي نوع من العلاج هو مفيد لعلاج PKD؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هي أمراض الكلى الوراثية مع العديد من سنوات cysts.After من الأبحاث والتجارب تراكم، شهد مستشفى لدينا عدة مراحل الدراسة العملية، بما في ذلك اتخاذ الطب الصيني شفويا، كمادة ساخنة مع الطب الصيني، وحمام مع الطب الصيني، دورة العلاج مع الطب الصيني، وغيرها، وحصل على الكثير من الخبرات القيمة في العلاج TCM. تدريجيا، اخترنا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من العديد من العلاجات لالجمع بينهما عضويا، وشكلت مجموعة من العلاج مجسمة من TCM.
وتشمل سبعة TCM العلاجات مجسمة: دورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام كامل، والعلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، والعلاج الكى.
كل واحد من سبعة علاجات له سلبياته الخاصة ويشكل النظام في حد ذاته. ذات الصلة، ويكمل بعضها البعض، فإنها تشكل نظاما مجسمة العضوي للعلاج.
الهدف من العلاج هو مجسمة لاختراق الصعوبات في علاج أمراض الكلى المزمنة وإجراء بعض التغييرات على الآثار العلاجية، مع مزيج من العلاجات TCM.
من خلال سنوات من الممارسات، لقد حصلنا على الكثير من الانجازات غير المتوقعة وأنقذ العديد من المرضى يموتون.
إذا كنت مهتما في تلك TCM أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق