احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي أكثر فعالية


كيفية علاج الفشل الكلوي على نحو أكثر فعالية؟ أن يكون بصراحة، تعتمد فقط واحد أو نوعين من العلاج لا نستطيع السيطرة الفشل الكلوي في وقت قصير، وبالتالي فإن طريقة أكثر فعالية هو الجمع بين تلك العلاجات المختلفة معا لعلاج هذا المرض.
1. إزالة السموم. نعتمد العلاجات مثل حمام العلاج. هذا العلاج يعمل على صرف المكونات من خلال الجلد. السموم (الكرياتينين) الحصول على تفريغها خارج والمكونات الطبية ندخل الشعيرات الدموية عن طريق الجلد. بشكل عام، يمكن الكرياتينين يقلل حوالي 30٪ مع حمام بالأدوية. وتشمل العلاجات الأخرى العلاج حقنة شرجية، وهو أيضا علاج إزالة السموم، وذلك باستخدام القولون كما تبادل الأماكن من المكونات. وتركز هذه الأساليب على تنظيف الجسم الداخلي والدم.
2. تعزيز الدورة الدموية. الوخز بالإبر والكى على نقاط الوخز وقنوات محددة يعمل على ضبط الجسم كله الدورة الدموية لتغذية جهاز معين. كما سيتم العلاج هناك حمام القدمين التي تحفز نقاط الوخز في القدمين. في نظرية الطب الصيني التقليدي، جميع الأجهزة لديها نقاط الوخز المقابلة في القدمين. نقاط الوخز وقنوات التحفيز يعمل على تنعيم تداول تشى والدم.
3. عن طريق الفم الأدوية العشبية تؤخذ يقتصر على 30ML لالأولية 60ml يوميا، بهدف ضبط الشهية وتجديد المواد المغذية. بل هو تجديد.
4. علاج الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة الأساسية التي يتم تطبيقها خارجيا على أسفل الظهر shenshu نقاط الوخز. هذا هو العلاج يعمل على إصلاح تلف الكلى، ومهينة من هذه المركبات المناعية المودعة والتليف الزائد في منطقة الخلالي. بالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج ساري المفعول مباشرة على الكلى، وبالتالي فإن معلقا الشريان صادر التخفيف بشكل ملحوظ هذا نضح عالية وحالة الضغط العالي داخل الكبيبة.
5. خلال تعديل شامل، يتم تنظيف العوامل الالتهابية في الدم بها، وانخفض مستوى السمية العام، لذلك خلايا سيجري نقل لمواصلة إصلاح تلف الكلى الجذعية.
ولكن كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مختلفة، ولذلك يجب ان تحصل على خطة العلاج مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق