احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني العيش مع الكرياتينين مستوى 4.4 دون غسيل الكلى


يمكن أن أعيش مع مستوى الكرياتين في 4.4 مع غسيل الكلى خارج؟ في الواقع، للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين 4.4 ليست هناك حاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن، إذا لا تظهر أعراض الكثير. للأشخاص الذين يعانون أعراض واضحة أنها أيضا يمكن أن تجنب غسيل الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
في العيادة، والكرياتينين 4.4 في المرحلة 3 أمراض الكلى، فإنه يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع العلاج المناسب. ولكن بمجرد أن يفقد السيطرة، قد تقع في المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 4.4 يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟
في التقليدية، الطب الغربي مثل هرمونية سوف يوصي للسيطرة على هذا المرض. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن لجميع الأعراض تكون مرتاح إلى حد ما، حتى يتمكن الناس من العيش بشكل أفضل. ولكن لا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من جذورها، لأنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية ما تبقى منها. وبالإضافة إلى ذلك، قد جلب بعض الآثار الجانبية.
في أيامنا هذه، الطب الصيني مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية قد استخدمت لعلاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج الناس الذين هم في المرحلة 3 من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن المريض مع مستوى الكرياتينين 4.4 أيضا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى، وإذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق