احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن حمى زيادة الكرياتينين مستوى في مرض الكلى المزمن


يمكن لحمى زيادة مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن؟ الكرياتينين هو مؤشر مهم لمرضى الكلى، وهو مرآة لأداء وظائف الكلى. هناك عوامل كثيرة لرفع مستوى الكرياتينين.
يمكن أن حمى رفع الكرياتينين؟
الكرياتينين هو النفايات الأيضية التي هي انهيار الكرياتين. وفي الوقت نفسه يتم إيداع في الدم وذلك لاعتمادا على وظيفة الترشيح الكلى لإخراجها خارج الجسم في شكل البول تماما. في ظل الظروف العادية، والكرياتينين هو أفضل لخفض مستوى الكرياتينين 1.6.If المريض هو فوقه، وتلف الكلى يتطور.
حمى يجلب باستمرار المتاعب لkidney.Fever يزعج نظام الأيض وبالتالي التسبب في مزيد من الفشل الكلوي وزيادة الكرياتينين. عندما يتطور تلف الكلى، والأسوأ من ذلك أثرت على وظائف الترشيح مما يؤدي إلى ترسب الكرياتينين في مستوى blood.Creatinine في تزايد أيضا.
لذلك إذا كنت مريضا مرض الكلى، في محاولة لتجنب الحمى في افضل ما لديكم. هو عامل خطير يؤدي إلى الانتكاس من مرض في الكلى.
من أجل تجنب رفع مستوى الكرياتينين، ونحن في حاجة إلى علاج أفضل وفعالة.
ما هي أنواع من العلاجات يمكن أن تستخدم في علاج أمراض الكلى؟
تنقية الدم
وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، الإرواء الدموى وترشيح الدم. انهم جميعا التقنيات الأكثر تقدما التي تهدف إلى إزالة ركود بما في ذلك الكرياتينين خارج الجسم. تستعيد الدم النقي عبء ثقيل على الكلى. وفي الوقت نفسه حياة الكلى في بيئة أفضل مما يساعد نفسه التجدد الذاتي والانتعاش الذاتي على نحو متزايد.
حار العلاج ضغط
حار العلاج ضغط هو أفضل علاج في الصين الذي أنقذ حياة كثير من المرضى بنجاح. وفي الوقت نفسه فإنه يجلب أيضا آثار جانبية أقل للوبالتالي جسمنا تمنع الظروف الخطيرة الأخرى ومشاكل صعبة أخرى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق