احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن مرض الكلى المريض مع ارتفاع ضغط الدم أكل الفاصوليا السوداء


يجب الكلى المريض مرض ارتفاع ضغط الدم تناول الفاصوليا السوداء؟ ومن المعروف أن الفاصوليا السوداء لها وظائف جيدة في تنظيم ضغط الدم، لذلك فإنه من المفيد لخفض ارتفاع ضغط الدم. ولكنها أيضا غنية بالبوتاسيوم ولذلك فإنه ليس من الجيد بالنسبة للمريض مرض الكلى.

وظائف الفاصوليا السوداء

ووفقا للبحث، والسليلوز النباتية في الفول يمكن أن تعزز عملية الأيض الكولسترول، وخفض مستوى الدهون في الدم ومنع تصلب الشرايين. والاستروجين النباتية في الفاصوليا مفيدة للوقاية والحد من ارتفاع ضغط الدم.

يجب الكلى المريض مرض ارتفاع ضغط الدم تناول الفاصوليا السوداء؟

على الرغم من أن الفاصوليا السوداء هي مفيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم ولكن أنها غنية بالبروتين وهي ليست جيدة بالنسبة للمريض مرض الكلى، قد جعل المزيد من الضرر للكلى. حتى المريض مرض الكلى يجب أن لا تأكل الفاصوليا السوداء.

كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم لمرضى يعانون من مرض الكلى؟

أولا، ينبغي أن أكل بعض الأطعمة التي يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم ولن يضر الكلى ولا تضيف أعباء العمل إلى الكليتين. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور عليهم، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ثم، ينبغي أن تأخذ بعض الأدوية انخفاض ضغط الدم الذي يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم في وقت قصير.

النقطة الأكثر أهمية هو أن حل مشكلة في الكلى من جذورها. طالما يمكنك إصلاح الكلى التالفة يمكنك تحسين وظائف الكلى، وبالتالي لتخفيف كل الأعراض الناجمة عن هذا المرض.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق