احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المعانون أن التغييرات التي حدثت في البول الناتج أثناء غسيل الكلى


ويسمى المرض في نهاية المرحلة الكلوي أيضا المرحلة 5 مرض الكلى. ذلك هو الظرف الخطير الذي يتم فقدان وظائف الكلى تماما. عندما كنت تعاني من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والأطباء ينصحون لك أن تقبل زرع الكلى أو الغسيل الكلوي لإطالة العمر المتوقع بك.

العديد من المرضى الاستماع إلى اقتراحات الطبيب لكنهم العثور على تغييرات كمية البول. لماذا؟

إخراج البول الطبيعي هو على الأقل 0.5ml / كغ / hr.The قلة البول تحت 400ML / د مع انقطاع البول تحت 100ML / د. كثير من الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حدوث قلة البول أو انقطاع البول. الأسباب هي كما يلي:

1.Oliguria

من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الحاد يجعل المرضى الدخول في انقطاع البول في speed.The سريع فقط شيء هو إيجاد أسباب دقيقة. اتخاذ إجراءات، عكس أمراض الكلى، واستعادة كمية البول وضمان سلامة حياتنا.

وفي الوقت نفسه، والعلاج الفعال لا يسترد إلا إخراج البول ولكن أيضا يقلل من مستوى الكرياتينين.

2.Anuria

الكلى يفقد تماما تعتمد على الذين يعانون function.ESRD على تنقية الدم أن تجعل من النظام survival.In للحفاظ على حياة آمنة، وتحسين نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع وحماية الأجهزة الأخرى، فمن المستحسن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بقوة لهم لإطالة حياتهم. ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟ كيف تعمل؟

الكلى العلاج الصين

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يصبح أكثر وأكثر شعبية في world.As الأدوية الصينية لديها أنواع كثيرة، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن معالجتها من جذورها. الأدوية الصينية تنشيط تمدد الأوعية الدموية لتوفير ما يكفي من الأوكسجين والدم لجسمنا. كما يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، النفايات الكثير تتراكم في الجسم مما يؤدي إلى التهابات والجلطة، ما هو أكثر من ذلك، تخزين مواد أكثر وأكثر جدوى في الكلى مما تسبب في مزيد من الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة المضادة للالتهاب، وتجلط الدم المعهد القومي للاتصالات وتدهور الاعشاب matrix.Chinese خارج الخلية يوفر أيضا nutritions للكلى لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. في مركز العلاج، لدينا أيضا تنقية الدم لخلق بيئة أفضل للحفاظ على التحسن الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق