احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن البيض زيادة مستوى الكرياتينين وكيفية خفض زيادة الكرياتينين مستوى


البيض هو الغذاء الأكثر شيوعا في حياتنا، فإنه سيتم زيادة مستوى الكرياتينين؟ وكيف لخفض زيادة مستوى الكرياتينين؟

يمكن البيض زيادة مستوى الكرياتينين؟

البيض غني بالبروتين التي يمكن أن توفر الطاقة للحياة اليومية للناس. الكرياتينين هو النفايات الأيضية من الكرياتين في العضلات. في ظل الظروف العادية، انه ر مستوى الكرياتينين لا يزال يحتفظ. وفقا لوقبل كل شيء، والبيض ليس هو السبب في زيادة الكرياتينين.

إذا الكرياتينين الخاص بك آخذ في الازدياد، لا يوجد أي نقطة أن تلف الكلى موجودا. وجود المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، وأسوأ الظروف الكلى هي.

النظام الغذائي في حد تلعب دورا هاما مع مستوى الكرياتينين. عندما يكون لديك اللحوم لفترة من الوقت، وأنت الممكن أيضا أن يكون على مستوى أعلى من الكرياتينين. اللحوم وانهيار بالتالي إنتاج المزيد من الكرياتينين.

إذا كنت تعاني ارتفاع مستوى الكرياتينين، وكنت أفضل إبقاء بعيدا عن اللحوم في النظام الغذائي الخاص بك.

وبصرف النظر عن النظام الغذائي، والعلاج هو ضروري أيضا، وأنها أكثر أهمية من النظام الغذائي.

هناك بعض حبوب منع الحمل لخفض مستوى الكرياتينين الذي ليس له استخدام علاج تلف الكلى. الآثار الجانبية أسوأ متابعته بعد أن أعتبر لفترة من الوقت. لذلك نحن بحاجة إلى علاج لتلف الكلى وخفض الكرياتينين في نفس الوقت.

حار العلاج ضغط يمكن أن تساعد مريض الكلى خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين

تتم معالجة الأدوية الصينية في الأدوية الصينية تفعيلها. ثم وضعوا في كيسين وبالتالي العمل على BL 23 نقاط الوخز. ولذلك فإنها يمكن أن يعمل على الكلى مباشرة وعلى نحو فعال. وبالتالي الساخنة العلاج ضغط الدم أنظمة تنظم إزالة ركود بما في ذلك الكرياتينين خارج الجسم. مزايا اثنين آخرين يقومون بإصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى. لدينا العديد من العلاجات الأخرى لمساعدتك انخفاض مستوى الكرياتينين وعلاج أمراض الكلى الأخرى.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق