احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 مع الكرياتينين 2.4 يمكن السيطرة عليها من قبل الأدوية


أنا مريض مرض الكلى، والآن حان في المرحلة 3، مو مستوى الكرياتينين هو 2.4، وأريد أن أعرف يمكن السيطرة عليها من قبل الأدوية؟ لحالتك، الكرياتينين الخاص بك هو أعلى وتضرر الكليتين. تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن. لا الأدوية الوحيدة للأعراض. نحن بحاجة لعلاج المرض من جذوره لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

كيفية التعامل مع مرحلة المرض الكلوي 3 مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

كما ذكرنا أعلاه تعتمد فقط على الأدوية لا نستطيع السيطرة المرحلة 3 أمراض الكلى، ونحن بحاجة لتنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم معا. نحن هنا استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والهدف من ذلك هو لعلاج المرض بدقة، لذلك الكرياتينين في الدم يمكن أن تقلل تدريجيا، والحفاظ على بولينا بعيدا عن الحياة.

ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. لذلك نحن بحاجة إلى العلاج المناعي.

فقط عن طريق التحكم في تقدم مستمر للمرض يمكننا إصلاح الكلى بشكل طبيعي وسوف مرض الكلى لا الانتكاس أي أكثر من ذلك.

ومن المعروف أمراض الكلى باعتباره القاتل الصامت. آمل أن تتمكن من الالتفات في مرحلة مبكرة والحصول على العلاج في الوقت المناسب. ومن عكسها الآن. إذا تم علاجها في الوقت المناسب يمكن أن يتعافى قريبا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات علاجنا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق