احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


كيفية علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، وهو ما يعني الكثير بالنسبة للمريض الفشل الكلوي. ولكن للأسف، غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها، لأنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، فإن معدلات طويلة من غسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية للمريض، حتى يتمكن الناس تكرس للعثور على بعض العلاجات الجديدة التي يمكن أن علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية (واحد من العلاج الأكثر فعالية من أعلى سبعة TCM العلاج) هو علاج جديدة لكنها فعالة للفشل الكلوي، ويمكن ان يكون العلاج البديل لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الفشل الكلوي التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟

هذا النوع من العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي من الجوانب الخمسة التالية:

1. المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تحسن اضطراب دوران الأوعية الدقيقة في الكلى التالفة، وتوفير بيئة إصلاح مع الأكسجين على الكلى وتسريع إصلاح الخلايا الكامنة.

2. المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تحسن البيئة الداخلية الكلى التالفة، تخفف من أعراض السمية.

3. الصغرى، الطب الصيني لديه وظيفة التنظيم المناعي وظيفة التمثيل الغذائي، ويمكن السيطرة على تطور المرض.

4. المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني يمكن تنشيط وظائف الكلى المتبقية الخلايا الكامنة واستعادة التمثيل الغذائي للخلايا.

5. المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني يمكن أن توفر المواد المغذية للكلى التالفة وتسريع عملية الإصلاح.

مع الكلى التالفة إصلاحه، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى تدريجيا، وبالتالي فإن الفشل الكلوي المريض يمكن أن يعيش مع كلاهم الخاصة بدلا من غسيل الكلى.

إذا كنت وان لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية علاج الفشل الكلوي مع من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق