احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ينبغي أمراض الكلى المريض القلق من الأحجار في الكلى


أنا مريض مرض الكلى مع أي أعراض الكثير، والآن تحت الموجات فوق الصوتية فإنه يظهر هناك حجر صغير في ذلك، ولكن الطبيب قال لي لا تحتاج لرعاية هذا الحجر، وأود أن تقلق بشأن ذلك؟
لحالتك الآن، وظيفة الكلى الخاصة بك لا تزال جيدة، ولم الحجر لا تلف الكلى، لذلك قال الطبيب لك لا تقلق بشأن ذلك. ولكن حتى هذا، يجب أن لا نتجاهل حجر صغير. وهو يبين النظام المناعي كله والتوازن الحمضي القاعدي في الجسم.
أولا نحن بحاجة إلى حل الحجر في الكلى الخاصة بك مع شركائنا الصغرى، الطب الصيني ثم يمكن أن تبرأ بها من البول. وبالتالي يمكننا منع الحجر من إتلاف وظائف الكلى. ثم نحن بحاجة لضبط توازن الجسم الحمضي القاعدي والجهاز المناعي مع العلاج المناعة لدينا. وبالتالي لن يكون هناك الحجارة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه العلاجات اثنين تساعدك على إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج المناعي علاج أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فقد أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تلك الوظائف، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم، وبالتالي لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
العلاج المناعي يمكن أن تساعد الكلى لاستعادته من جهاز المناعة، وتعزيز ذلك من خلال ست خطوات. تعاونت مع الصغرى، الطب الصيني، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة، وبالتالي لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن تلف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق