احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج PKD مع مرحلة المرض الكلوي 3


والدي هو المريض PKD والآن طبيبه قال لنا أنه في المرحلة 3 أمراض الكلى. أريد أن أعرف هل هناك أي علاج له في المرحلة التي cretanine مستوى له هو 2.2 واليوريا قياس 42.6؟
لعلاج PKD، في الادوية الغربية الروتينية، واقترح المرضى لمجرد الحصول على المتابعة المنتظمة. حيث تنمو الخراجات في الحجم، وبعض الأعراض تحدث مثل ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر. وسوف يقوم الأطباء فقط يصف بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض. أخيرا، وكما المزيد والمزيد من الخراجات استبدال أنسجة الكلى والخلايا، سيحدث الفشل الكلوي. بحلول ذلك الوقت، فإن الغسيل الكلوي أو زرع تكون الخيارات الوحيدة. هذا هو طرق العلاج الروتيني للPKD في الادوية الغربية.
كيفية وقف وظيفة الكلى من الانخفاض؟
من المعروف أن كل الكلى يتكون بمقدار مليون النيفرون. لكن، وكما تنمو الكيسات الكلوية في الحجم، وسوف يحل محل المزيد والمزيد من النيفرون، مما يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. منذ الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، لا يزيد مستوى الكرياتينين حتى أكثر من 50٪ من وظائف الكلى يصبح المفقودة. في حين الكرياتينين والدك هو فقط 2.2، أكثر من نصف النيفرون تورطوا سلبا.
لذا، في حالة والدك، فمن المهم لوقف الخراجات من النمو في حجم ومنع المزيد من النيفرون تصبح استبدال الأكياس. الأهم من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن يتقلص تلك الأكياس الكبيرة لتوفير مساحة أكبر لتجديد النيفرون ضعف. وبهذه الطريقة، سوف له وظيفة الكلى تتوقف عن التراجع.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج PKD، يمكنك أن تقرأ مرض تكيس الكلى مع ارتفاع ضغط الدم.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق