احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا موجات الكرياتينين مستوى في مرحلة المرض الكلوي 3


لماذا موجات مستوى الكرياتينين في المرحلة 3 أمراض الكلى؟ هذا هو لأنه في المرحلة 3 أمراض الكلى، تحتاج الكلى للقيام بعمل مزدوج وأحيانا ثلاث مرات من قبل. حتى الكرياتينين الخاص بك يمكن أن موجة في مجموعة. ومع ذلك فإنه لا يدوم لفترة طويلة لهذا الوضع. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعمل لفترة مزدوج من قبل وسوف تستمر لفترة طويلة؟ وسوف يكون متعبا قريبا بعد مرور بعض الوقت. هو نفسه بالنسبة الكليتين.
عندما يذهب حالة إلى مرحلة التليف الكلوي، وتبدأ الأعراض تحدث، مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم واضطرابات الكهارل، وتورم، وضعف مناعة الخ. وتعطى للمرضى علاج الأعراض لحل هذه المضايقات، هذه الأدوية على حق، ولكن بعيدا عن أن تكون كافية لحل الجذري. مع المزيد والمزيد من الكلوي تندب تأتي إلى حيز الوجود، فإن المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى ثم زرع في الماضي.
مرة واحدة تسقط المرض إلى المرحلة 4، وسوف يكون من الصعب التعافي. أنت تعرف مرة واحدة خلايا الكلى الخاصة بك تصبح الآفات أنه سيكون من الصعب حفظه مرة أخرى. وذلك في المرحلة 3 أمراض الكلى، والشيء الأكثر أهمية هو إنقاذ خلايا الكلى الخاصة بك عندما أصيب لكنه لم يمت. فإنه لا يزال عكسها الآن. وهي مرحلة حاسمة لعلاج مرضك.
كمريض أمراض الكلى تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن. لا الأدوية الوحيدة للأعراض. إذا كنت يمكن علاج هذا المرض من جذوره، وسيتم إصلاحه تلك الخلايا التالفة في الكلى وسيتم تحسين وظائف الكلى. ثم هذه المضاعفات سوف تختفي قريبا.
نحن هنا استخدام الطب الصيني مايكرو. ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. كما كنت في حاجة إلى العلاج المناعي لضبط الجهاز المناعي كله.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق