احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أحوال الطقس في FSGS


ما هو التكهن من FSGS؟ FSGS هو واحد من الأسباب الرئيسية لالكلوية Sydrome في الكبار، فهي تمثل 15٪ -20٪. في عشر سنوات بعد التشخيص، فإن حوالي نصف المرضى الذين يعانون من FSGS حصلت الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الأمر الذي يتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى. بشكل عام، FSGS من الصعب علاجه ولكن مع العلاج في الوقت المناسب يمكن أن يكون لها التشخيص الجيد.

عادة، للمرضى الذين لديهم حساسية لهرمون الطبيب سيوصي هرمونية. للأشخاص الذين يعانون FSGS الانتكاس يجب أن تأخذ أيضا بعض immunosuppressor. بعد ذلك إذا كانت لا تزال لا يمكن السيطرة على المرض بشكل جيد، الطبيب سيوصي غسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن أن تكون بصراحة، حوالي 25٪ من المرضى FSGS سوف تشهد FSGS المتكررة بعد زرع الكلى. عندما يتكرر FSGS، فإنه عادة ما يفعل ذلك في غضون أيام أو أسابيع من الزرع، وأساسا دائما في غضون سنة من الزرع. حتى هنا أوصي Immuontherapy لكم، مع مساعدة من هذا العلاج الناس يمكن أن يكون أفضل التكهن.

Immuontherapy هو علاج العلمية والمنهجية التي تتكون من 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. تعاونت مع علاجات أخرى، فإنه يمكن علاج FSGS من الأسباب الكامنة وراءه وبالتالي لمنع هذا المرض من الانتكاس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في كلمة واحدة، FSGS من الصعب علاجه ولكن معظم المرضى الذين لديهم اتخاذ إجراءات لديهم أفضل التكهن من أولئك الذين لم تأخذ أي علاج. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق