احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأطعمة مفيدة للحد من ارتفاع ضغط الدم في أمراض الكلى


ما هي الأطعمة مفيدة للحد من ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى؟ يتم الخلط بين معظم الناس المصابين بارتفاع ضغط الدم عن الطعام الذي يأكلونه، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى.

1. الحليب منزوع الدسم

الحليب منزوع الدسم هي مصدر جيد للكالسيوم وفيتامين D، ويمكن الجمع بين هاتين المادتين يساعد على الحد من 3٪ -10٪ ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه أيضا يمكن أن تقلل من خطر 15٪ من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. حتى الحليب منزوع الدسم هو الأطعمة المثالية للحد من ارتفاع ضغط الدم.

2. Spanich

البوتاسيوم في spanich مفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم وأيضا لديها تأثير مدر للبول، وذلك مرض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم الذي يمكن أن يستغرق بعض منهم وفقا لحالتك الخاصة.

3. الفول

تقريبا كل الفاصوليا هي مفيدة لتخفيف الضغط bloos عالية، ولكن كمريض أمراض الكلى يجب أن لا تأخذ الكثير منهم، وذلك لأن البروتين فيها سيضيف أعباء العمل إلى الكلى، وبالتالي لتحقيق مزيد من الضرر للكلى.

4. الموز

الموز غني بالبوتاسيوم وهو أمر مفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم. ولكن فقط Spanich وأنها ليست جيدة للأشخاص الذين يعانون مرض المتقدم حول إعداد مرحلة الكلى.

5. الشوكولاته السوداء

وفقا لأحدث الأبحاث، والشوكولاته السوداء مفيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم، وأنه لن يحقق أي من الآثار الجانبية. لذلك سيكون من الأطعمة المثالية للحد من ارتفاع ضغط الدم.

لأشخاص مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة، لذلك عندما جعل paln النظام الغذائي ينبغي أن فقا لحالتهم الخاصة.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو الحد من ارتفاع ضغط الدم، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق