احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن أن يحسن 36٪ وظائف الكلى في الكلى الخراجات


هل من الممكن لتحسين 36٪ وظائف الكلى في الكلى الخراجات؟ لهذا السؤال، والجواب إيجابيا. طالما أنك يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، سيكون لديك فرصة لتحسين وظائف الكلى.
الكيسات الكلوية الثنائية هي الشرط الذي الخراجات تطوير على كل من الكليتين. عموما، الخراجات حميدة وتسبب أية أعراض. لكن، وكما الخراجات تكبير، والمرضى قد تواجه عددا من الأعراض. في حالة حدوث أعراض الكيسات الكلوية الثنائية، والمرضى الذين لديهم السعي للحصول على علاج فوري. بدون العلاج في الوقت المناسب، سوف تتضرر الكلى في بعض درجة، وبالتالي يؤدي إلى تراجع وظائف الكلى. ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لحماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة، سيكون لدينا فرصة لتحسين وظائف الكلى.
والتي يمكن أن تساعد في علاج المريض تحسين وظائف الكلى لهم؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. بهذه الطريقة، يمكن أن تمنع نمو الخراجات وتقليص حجم منهم، وبالتالي للتخفيف من الأضرار التي لحقت الكلى.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن للناس مع الكيسات الكلوية الثنائية و 36٪ وظائف الكلى يعيش أفضل وأطول.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الكيسات الكلوية أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق