احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغثيان في إعتلال الكلى السكري ما هو السبب وكيفية التعامل معها


الغثيان في إعتلال الكلى السكري ما هو السبب وكيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن إعتلال الكلى السكري هو مرض الثانوي من مرض السكري، والغثيان هي واحدة من أعراض هذا المرض، فإنه إزعاج المريض كثيرا.

لماذا الكلى المريض مرض السهل الغثيان؟

لديه nausea.Since تصبح كليتيه التالفة، فشلوا في تصفية السموم من دمه بشكل طبيعي. عندما حفز في الجهاز الهضمي، والسموم irriate الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان والتقيؤ حتى.

يمكن أن تلف الكلى الناجمة عن السكري إصلاح؟

كما نعلم جميعا في مرض السكري على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب ضغطا إضافيا على الكليتين. وفي الوقت نفسه، باعتباره disoder النظامية، يمكن للسكري أن يسبب دسليبيدميا، اضطراب أيض السكر الخ وهذه العوامل مجتمعة يمكن أن تضعف الكلى مع مرور الوقت. عندما تصبح الكلى ضعف، فإنه يمكن أن يسبب أنسجة الكلى والخلايا لتصبح ملتهبة وحتى النخر. عندما يحدث ضعف بسيط فقط، فإن الخلايا متني حول الخلايا المصابة تتكاثر لاستعادة الخلايا ضعاف.

وهذا يعني طالما أننا يمكن أن تتخذ التدابير في الوقت المناسب، الكلى التالفة الناجمة عن مرض السكري يمكن إصلاحه.

كيفية علاج الغثيان في أمراض السكري والكلى؟

أخذ بعض الأدوية واتخاذ نظام غذائي مناسبا، كلاهما مفيد للتخفيف من ذلك، ولكن النقطة الرئيسية لعلاج الغثيان في إعتلال الكلى السكري هو لإصلاح الكلى التالفة. طالما يمكنك إصلاح الكلى التالفة، يمكنك حل جميع المشاكل الناجمة عن ذلك.

وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لكم، بل هو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة. مع مساعدة من هذا العلاج، وأمراض الكلى يمكن السيطرة عليها بشكل جيد. في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، وأفضل efffect العلاجي يمكن تحقيقه.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق