احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أمراض الكلى المريض تقليل المخاطر قلوبهم


كمريض أمراض الكلى كيفية الحد من الإصابة بأمراض القلب الخاص بك هو مهم جدا للسيطرة على المرض، مع مراقبة جيدة من مرضك يمكنك الحصول على حياة أطول وأفضل.
بسبب الارتباط الوثيق بين CKD وأمراض القلب والأوعية الدموية، والكثير من ما يوصي الطبيب للسيطرة على CKD الخاصة بك وسوف يقلل أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في حد ما.
الحصول على بعض التمارين الرياضية. بعد 30 دقيقة من التمارين المعتدلة كل يوم يمكن أن يساعد على تحسين الكولسترول، والحفاظ على وزن صحي، وخفض ضغط الدم.
تجنب تدخين السجائر والدخان. دخان التبغ غير المباشر يشكل خطرا أيضا.
تغيير النظام الغذائي الخاص بك. اختيار الأطعمة منخفضة الكولسترول وتجنب الدهون غير المشبعة. الحصول على المزيد من الألياف من خلال تناول الكثير من الخضراوات والحبوب الكاملة.
السيطرة على نسبة السكر في الدم إذا كان لديك مرض السكري. فحص مستوى السكر في الدم في كثير من الأحيان والعصا الى البرلمان يوصي طبيبك.
التحدث مع طبيبك حول التدابير الأخرى. قد تحتاج إلى علاج أو اتباع نظام غذائي وممارسة خطة أكثر تخصصا، وخاصة إذا كان لديك عوامل خطر أخرى، مثل مرض السكري.
ولكن الطريقة الأكثر أهمية هو للسيطرة على مرض الكلى بشكل جيد. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما في لابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق