احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج جيد لمرض الكلى المتعدد الكيسات


هل هناك أي علاج جيد لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ ومن المعروف أن معظم الخراجات في الكلى يمكن إزالتها عن طريق عملية، ولكن الخراجات في PKD هو أكثر تعقيدا من تلك الخراجات بسيطة، فإنها لا يمكن إزالتها عن طريق عملية.

هل هناك أي علاج جيد لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟

في الواقع لالطبية الغربية، لا يوجد علاج فعال لPKD، تلك المعالجات فقط يمكن السيطرة على الأعراض الناجمة عن ذلك، في حين أن وظيفة الكلى تتدهور، وعندما الخراجات هي كبيرة جدا، وينصح أن تأخذ عملية جراحية، في حين هناك الكثير من الخراجات، وذلك لإزالة جميع الخراجات غير واقعي. ومع ذلك، الطب الصيني جلب أملا جديدا للPKD المريض. كما أنه لا يمكن إزالة الأكياس ولكنها يمكن أن تمنع نمو منهم، وتقلصت أحجام منهم. لذلك يمكن للمريض أن يعيش حياة ذات جودة عالية مع هذا المرض.

كيف يمكن أن الطب الصيني علاج PKD؟

الدقيقة الطب الصيني يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما.

تعاونت مع مناسبا النظام الغذائي وعادة الحياة الصحية، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة PKD المريض يعيش حياة الجودة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق