احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا يعانون من ارتفاع ضغط الدم؟ ومن المعروف أن ارتفاع ضغط الدم وتسريع تطور مرض الكلى، ويمكن جعلها أكثر تعقيدا. وذلك من أجل إبطاء تطور اعتلال الكلية ايغا يجب علينا السيطرة على ضغط الدم جيدا.
كيفية خفض ضغط الدم المرتفع؟
تستخدم انزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين ومحصرات مستقبلات الأنجيوتنسين (المجالس) عادة في السريرية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. هذه الأدوية أقل ليس فقط ضغط الدم أيضا أن تلعب دورا معينا في الحد من بروتينية.
ويستخدم الدواء دائما جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي وممارسة الخطة. إذا كان المرضى ايغا إعتلال الكلى لديهم ضغط الدم المرتفع، وغني عن القول، ينبغي أن يكون تناول الملح محدودة.
كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا؟
علاج المرض في حد ذاته مهم جدا، مع المرض يذهب وكذلك جميع الأعراض الناجمة عن اختفت تدريجيا.
ويتسبب ايغا إعتلال الكلى عن ترسب المركبات المناعية في الكلى، والعلاج بالخلايا الجذعية هو علاج العلمية والمنهجية الجديدة لتصحيح هذا الخلل. انها تتكون من 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية، من خلال تلك الخطوات الست ايغا إعتلال الكلى يمكن علاجها من جذورها.
في كلمة واحدة، ويمكن معاملة جيدة بالإضافة إلى نظام غذائي جيد جعل اعتلال الكلية ايغا المريض مع ارتفاع ضغط الدم لديهم نوعية الحياة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق