احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين مستوى 8.9 كيفية علاجه


أنا مريض الفشل الكلوي ويظهر الاختبار مؤخرا أن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 8.9، ولكن لدي أعراض واضحة لا من ذلك بكثير. في هذه الحالة ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكنني علاجه؟

من المعلنة الخاصة بك ونحن نعلم أن مستوى الكرياتينين لديه ما يصل إلى 8.9 وهذا يعني تم تطوير مرض الخاص بك إلى المرحلة 5 من مرض في الكلى. عادة، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى بالنسبة لك، ولكن أعرف كنت صغيرا في السن جدا، لذلك أنا لا أقترح عليك أن تقبل غسيل الكلى، وتسبب مرة واحدة كنت تقبل ذلك، فإنه سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك لوقف غسيل الكلى. أيضا كان لديك أعراض وليس ذلك بكثير من مرض في الكلى. الطب الصيني يمكن أن تساعدك في هذه الحالة.

كما تعلمون، TCM الأدوية يقرأ هناك تماما عن 1000-2000 أنواع الأدوية الصينية، والمستخدمة شيوعا هي حول عدة مئات. في الوجه، والأدوية الصينية هي النباتات الجذرية، الجذعية، جذمور ورقة، مثل Folium Sennae (سينا ليف) يمكن استخدامها لمساعدة التغوط. بعض مثل السائل المنوي coicis، اليام الصيني، الزعرور، وما إلى ذلك، فإنها يمكن أن تؤخذ على الأطعمة، كما أنها تستخدم كأدوية. مثل تجفيف الزعرور يساعد على الهضم. لذلك، يمكنك أن ترى، أساسا الأدوية الصينية هي نبات عشبي وطبيعي جدا.

هي أساسا تستخدم خارجيا هذه العلاجات العشبية على أساس TCM مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وتتم معالجة الأعشاب من خلال الموجات فوق الصوتية التجويف سحق التكنولوجيا، والمكونات داخل الأدوية يمكن امتصاصه عن طريق الجلد وتستهدف التوصل إلى آفات الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن أن تكون محمية.

مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك الحصول على فرصة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق