احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسرب البروتين في مرض السكري كيفية وقفها


زوجي مريض بالسكري والآن كليته يتسرب البروتين، وكيف يمكننا أن نوقف هذه المشكلة؟ في الواقع، على ما بذلتموه "حالة الزوج تسرب البروتين يعني تضررت كليتيه في حد ما، لذلك إذا كنت ترغب في التوقف عن ذلك، كنت بحاجة لإصلاح الكلى التالفة أولا.

ومن المعروف أن معدلات طويلة من مرض السكري يمكن أن تحدث أمراض الكلى وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري. لذلك لعلاج هذا المرض، ينبغي أن أول شيء أن يكون أيضا التحكم في نسبة السكر في الدم بشكل جيد. ثم اتخاذ التدابير المقابلة لإصلاح الكلى التالفة

كيفية إصلاح الكلى التالفة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية (تسرب البروتين)، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

وذلك في كلمة واحدة، لمرضى السكري مع تسرب البروتين يجب أن السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد ومن ثم اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة والتطبيقية الخارجية. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن لجميع الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى يكون بالارتياح. ما هو أكثر من ذلك، وهذا المرض يمكن عكسها من جذورها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق