احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب تنميل في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


ما هي أسباب تنميل في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها؟ خدر في الفشل الكلوي تجلب حقا الألم غير مريح وغير ضرورية للمريض، لذلك كيفية التعامل معها الجهات المعنية مع كثير من الناس.
ما هي أسباب تنميل في الفشل الكلوي؟
ويرجع ذلك أساسا إلى اليوريمي الاعتلال العصبي المحيطي خدر في مريض الفشل الكلوي، ويرجع ذلك إلى تراكم مفرط للنفايات التمثيل الغذائي والسموم. عندما تقدم الفشل الكلوي في المرحلة النهائية، وعندما يقع GFR أقل 12ML / دقيقة، والمرضى يبدأ يشعر خدر، وألم لاذع، والحكة. أنهم بحاجة إلى التحرك أرجلهم أو لديك بعض سيرا على الأقدام إلى التخفيف من حدة هذه الأعراض والمضايقات. يطلق عليه متلازمة الساق القلقة في العيادة. ومن الشائع جدا خصوصا في الليل وغالبا ما تؤثر على نوعية النوم المريض.
سبب آخر من خدر لمريض الفشل الكلوي هو ارتفاع مستويات البوتاسيوم في الدم. عندما يتم إلحاق أضرار بالغة في وظائف الكلى، البوتاسيوم الزائد لا يمكن أن يكون إزالتها بكفاءة ويسبب فرط بوتاسيوم الدم، وبالتالي تحفز خدر.
كيفية التعامل مع خدر في الفشل الكلوي؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن يتسبب بها واضطراب الكلى، وهذا يعني طالما أن تلف الكلى يمكن إصلاحه خدر الناجمة عن ذلك سوف disapeared معها جنبا إلى جنب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح kisneys التالفة في نفس الوقت. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الفشل الكلوي هيس نوعية الحياة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق