احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي ب 24٪ وظائف الكلى يفعل الساخن ضغط العلاج العمل على ذلك


يعمل الساخن العلاج ضغط على الفشل الكلوي المزمن عندما الكلى تعمل في 24٪؟ حار العلاج ضغط يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة أضرار في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، لذلك طالما لا تزال تترك هناك وظائف الكلى، وهذا العلاج يعمل على ذلك.

ما هو العلاج الساخن ضغط؟

حار العلاج ضغط المعروف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج من الطب الصيني والطب الغربي. انها ليست مثل عشب الطب الصيني التقليدي يحتاج يستغرق وقتا طويلا للعمل تأثير، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج الخارجي، لذلك يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

وظيفة الكلى بنسبة 24٪ يعني ما لمريض الفشل الكلوي؟

24٪ وظائف الكلى تعني لا يزال هناك غادر يمكن 24٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي والآن هذا المرض في مرحلة 4 أمراض الكلى. دون رقابة جيدة، وهذا المرض قد ينتقل إلى المرحلة 5 بسرعة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى.

كيف يمكن علاج ضغط الساخن يساعد الفشل الكلوي المريض مع 24٪ وظائف الكلى لتحسينه؟

من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، مضاد للالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن الساخن العلاج ضغط إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع 24٪ وظائف الكلى تجنب لاتخاذ غسيل الكلى.

حتى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هوت العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق