احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يذهب الكلى الفشل بعد زرعها وكيفية الوقاية منه


لماذا يذهب الكلى الفشل بعد زرع وكيفية منع ذلك؟ كما نعلم جميعا، زرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي. بعد زرع، والمريض قد يعيش مثل أي شخص عادي، باستثناء الأدوية التي يجب أن تتخذ. ومع ذلك، ليس كل المرضى الذين هم محظوظا بما فيه الكفاية، وبعض من المريض قد يواجه الفشل الكلوي مرة أخرى.
لماذا يذهب الكلى الفشل بعد زرع؟
أن يكون بصراحة، ويرجع ذلك إلى الرفض المزمن الفشل الكلوي. بشكل عام، من شأنه أن يحدث عشر سنوات بعد الزرع. ومن الواضح أن هذا زرع الكلى لا تتفق مع جهازه المناعي. لمثل هذه الحالات، استجابة مناعية أو استجابة التهابية نشطة داخل جسده، والتي تنتج العديد من المركبات المناعية. هذه المركبات المناعية تدور مع تدفق الدم، وأنها يمكن أن تودع في الكلى، وبالتالي الاستجابة الالتهابية في غضون الكلى تصبح قوية وهذا سبب الفشل الكلوي.
كيفية منع زرع الكلى يذهب الفشل؟
بصفة عامة، فإن الأطباء في محاولة لضبط الأدوية المضادة للرفض للسيطرة على هذه الاستجابة الالتهابية نشطة. لكن من أجل حل هذه المشكلة تماما، ونحن ما زلنا بحاجة إلى إضافة جانبين. واحد هو ضبط الحصانة، بدلا من فقط قمع ذلك. والثاني هو تنظيف هذه المركبات المناعية المودعة وكذلك تنظيف هذه المركبات المناعية المتداولة (CIC).
إذا كنت المريض الذي قد اتخذت زرع الكلى وتريد أن تعرف المزيد عن كيفية منع الكلى الجديد يذهب الفشل، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
إذا كنت المريض الذي لم تتخذ هذه العملية، وتريد أن تجنب ذلك، يمكنك أيضا ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق