احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع المرحلة 3 أمراض الكلى من تفاقم


أنا مريض الكلى من الأمراض والآن الطبيب قال لي أن أنا في المرحلة 3، هل يمكنك مساعدتي لمنعها من التدهور؟ لحالتك كنت في المرحلة 3 أمراض الكلى. في هذا الوقت الخلايا في الكلى تحتاج إلى القيام بعمل مزدوج وأحيانا ثلاث مرات من قبل. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعمل لفترات مزدوجة من قبل وسوف تستمر لفترة طويلة؟ وسوف يكون متعبا قريبا بعد مرور بعض الوقت. هو نفسه بالنسبة الكليتين.
إذا لم تتمكن من السيطرة على مرضك في الوقت المناسب، والسماح لها أصبح لتنظيم 4 سيكون من الصعب للتعافي. أنت تعرف مرة واحدة خلايا الكلى الخاصة بك تصبح الآفات أنه سيكون من الصعب حفظه مرة أخرى. تماما مثل الجنود، للمرحلة 3 من أمراض الكلى جرح من الجنود ولكن لمرحلة 4 مات الجنود. لا أعرف ما إذا كنت يمكن أن نفهم لي. لحالتك أهم شيء هو إنقاذ خلايا الكلى الخاصة بك عندما أصيب لكنه لم يمت. فإنه لا يزال عكسها الآن. وهي مرحلة حاسمة لعلاج مرضك.
تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن. لا الأدوية الوحيدة للأعراض. نحن بحاجة لعلاج المرض من جذوره. نحن بحاجة إلى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. ثم هذه المضاعفات سوف تختفي soon.We سوف يعمل على الحاجة إلى تنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم معا. نحن هنا استخدام الطب الصيني مايكرو. ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. كما كنت في حاجة إلى العلاج المناعي لضبط الجهاز المناعي كله.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن تلك العلاجات، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق