احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن وقف تطور مرض الكلى


هل من الممكن لوقف تطور مرض الكلى؟ كما نعلم جميعا أمراض الكلى هو مرض التدريجي، وسوف يستغرق وقتا طويلا لالوقوع في مرحلة متقدمة، وذلك لمرضى الكلى لديهم ما يكفي من الأوقات إلى تأخير أو وقف تطور المرض. ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا يمكن العثور على المرض في وقت سابق، وهذا هو السبب الذي يجعل الناس لا يمكن أن تتوقف المرض في وقت سابق.
لماذا معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لا يمكن العثور على المرض في مرحلة مبكرة؟
ومن المعروف أمراض الكلى باعتباره القاتل الصامت. عندما حالة المرضى هي في الكلى مرحلة الالتهاب رد فعل (مرحلة مبكرة أو في مرحلة مبكرة الوسطى)، ومعظمهم من لا يمكن أن يشعر الأعراض أو المضايقات واضحة، وهذا هو السبب في أن معظم المرضى لا يمكن العثور على المرض في مرحلة مبكرة.
لماذا معظم المرضى أن تفعل الغسيل الكلوي أو زرع؟
كما ذكرنا أعلاه، عندما حالة المرضى هي في الكلى مرحلة الالتهاب رد فعل (مرحلة مبكرة أو في مرحلة مبكرة الوسطى)، ومعظمهم من لا يمكن أن يشعر الأعراض أو المضايقات واضحة، لذلك الطبيب تتبنى موقف الانتظار والترقب. عندما يذهب حالة إلى مرحلة التليف الكلوي، وتبدأ الأعراض تحدث، مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم واضطرابات الكهارل، وتورم، وضعف مناعة الخ. وتعطى للمرضى علاج الأعراض لحل هذه المضايقات، هذه الأدوية على حق، ولكن بعيدا عن أن تكون كافية لحل الجذري. مع المزيد والمزيد من الكلوي تندب تأتي إلى حيز الوجود، وهذا هو السبب في أن معظم المرضى سوف تضطر إلى القيام غسيل الكلى ثم زرع في الماضي.
لذلك، كمريض أمراض الكلى التشخيص المبكر مهم جدا. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد فقدت أفضل وقت لعلاج المرض، وأنت أيضا يجب أن لا تقلق بشأن ذلك. والنقطة الأساسية بالنسبة لك الآن لا تقلق، فإنه ينبغي أن يكون العمل. اتخاذ الإجراءات الآن للعثور على العلاج الأكثر فعالية لحالتك، ثم يمكنك الحصول على فرصة لعكس تطور المرض أو وقفها.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق