احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أمراض الكلى الصبر ترفع مستوى GFR منها


يمكن الكلى المريض مرض رفع مستوى GFR بهم؟ انخفاض GFR يشير دائما مشكلة في الكلى، وهذا يعني الكلى لا يمكن تصفية الدم بشكل فعال. ثم، هل من الممكن للمريض لرفع GFR بهم؟

ما هي الآثار المترتبة على انخفاض GFR؟

GFR لتقف على معدل الترشيح الكبيبي، ويشير إلى حجم السائل التي تمت تصفيتها من قبل الكلى خلال فترة زمنية معينة. عندما تتأثر الكلى، فإنها تصبح غير قادرة على تصفية الدم بشكل فعال، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. في حين تصفية الدم، ويتم فصل النفايات في الجسم من nutritions وتفريغها في النهاية من الجسم على شكل بول. مع انخفاض GFR، والدم لا يمكن أن تتم تصفيته في الوقت المناسب خلال فترة زمنية معينة، والتي يمكن أن تؤدي إلى تراكم السموم في الدم. هذه السموم يمكن أن يعمم مع الدم ويسبب أضرار على أجزاء أخرى من الجسم. وبالتالي، فمن الضروري رفع GFR لمرضى الكلى.

يمكنك رفع مستوى GFR الخاص بك؟

يعتقد كثير من الناس أن GFR لا يمكن أن تثار أي أكثر من مرة واحدة يتم خفض أسفل، وأنسجة الكلى المصابين لا يمكن إصلاحه. في الواقع، هذه هي فكرة خاطئة. لا يمكن إحياء أنسجة الكلى الميتة، ولكن يمكن إصلاح بعض الخلايا الذاتية الكلى المصابين بنجاح. ولذلك، فمن الممكن لمرضى الكلى لرفع GFR على نحو فعال.

أما بالنسبة للأدوية التي يمكن استخدامها لإصلاح الخلايا الذاتية الكلى المصابين، ينصح الطب الصيني الصغرى. الدقيقة الطب الصيني هو مزيج من العديد من الأعشاب التي تستخدم خارجيا في هذا العلاج. يتم سحق كل هذه الأعشاب إلى قوية قبل وضع حيز الاستخدام وبمساعدة مكشاف الرائحة والمكونات الفعالة في هذه الأعشاب الدخول في آفة الكلى مباشرة. إجرائهم هذه الخلايا الكلى المصابين ومساعدتهم على العمل مرة أخرى من خلال تعزيز القدرة على العلاجي الذاتي. بهذه الطريقة، يمكن أن تثار GFR بفعالية وطالما يحصل على تحسين وظائف الكلى، وتفريغها من السموم في الوقت المناسب وبنجاح في غضون فترة زمنية معينة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق