احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير فول جيد لمرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


هو الفول جيدة لمريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ وأحب الفول كثير من الناس لnutritions الغنية وظائف جيدة في خفض ضغط الدم المرتفع.

وظائف الفاصوليا

ومن المعروف أن حبوب غنية nutritions، وخاصة الفاصوليا الحمراء فهي غنية بالبوتاسيوم وهو أمر مفيد لتفريغ السوائل الزائدة في الجسم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم.

ووفقا للبحث، والسليلوز النباتية في الفول يمكن أن تعزز عملية الأيض الكولسترول، وخفض مستوى الدهون في الدم ومنع تصلب الشرايين. والاستروجين النباتية في الفاصوليا هيلفول لمنع والحد من ارتفاع ضغط الدم.

هو الفول جيدة لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما ذكرنا أعلاه الفاصوليا هي جيدة لصحة الناس، ولكنها أيضا غنية بالبروتين والتي سوف تضيف عبء العمل على الكلى، لذلك لا ننصح المريض مرض الكلى المتعدد الكيسات أكله.

في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى يجب وضع خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. باستثناء النظام الغذائي، والنقطة الرئيسية لعلاج PKD هو اتباع نظام غذائي جيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy آمن وفعال لعلاج PKD، ويعمل هذا العلاج أيضا للأطفال الرضع الذين هم وراثيا عرضة لتطوير هذا المرض، وذلك بسبب الآثار الجانبية قليلة لها. العمل مع الأدوية الأخرى، فإنه يمكن علاج هذا المرض من جذوره. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق