احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لخفض مستوى الكرياتينين دون تقديم مزيد من الضرر للكلى


كيفية خفض مستوى الكرياتينين دون مزيد من الضرر للكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى وغيرها من الأدوية الغربية تستخدم لعلاج أمراض الكلى وتخفيف تلك الأعراض من وستجعل المزيد من الضرر للكلى الأصلية، حتى يتمكن الناس تسعى بعض وسائل السلامة.

ما يمكن أن الكرياتينين مستوى 1.9 يخبرنا؟

مستوى الكرياتينين 1.9 قد تجاوز بالفعل المعدل الطبيعي لمستوى الكرياتينين. تحت الحالات العادية، فإن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يتم فقد حوالي 50٪ من وظائف الكلى. لذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين هو ما يكفي لإثارة انتباه المرضى. ما هو أكثر من ذلك، مستوى الكرياتينين 1.9 يحكي الشرط هو في مرض الكلى المرحلة 3. هذه المرحلة تعني خفض معتدل في وظائف الكلى، ولكن لا يزال يمكن تغييره عن طريق علاج فعالة.

كيفية خفض مستوى الكرياتينين 1.9 دون الكلى الأذى؟

على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي، والأدوية الغربية والعلاج غسيل الكلى يمكن أن يساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى حد ما، أنهم غير قادرين على التعامل مع المشكلة من جذورها. لجعل الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى يصبح السبيل الوحيد. حسنا، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج التي يمكن أن تساعد على تحقيق ذلك.

المرضى الأجانب يصف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy كما التدليك الصيني، الذي هو لاثنين من أكياس مليئة الأدوية المصنعة توضع تحت أسفل الظهر من المرضى، ويساعد جهاز التناضح المواد الفعالة للأدوية الحصول مباشرة على الكلى من خلال الجلد والقنوات على ظهره . في مثل هذه الطريقة لطيف، الكلى التالفة يمكن اصلاحها تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق