احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ضعيف وبالدوار أثناء غسيل الكلى


كيف علاج ضعف وبالدوار أثناء غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض مرض الكلى ولكن ليس كل المرضى يمكن أن تتحمل ذلك، البعض منهم قد حصلت على بعض الأعراض، مثل الدوخة والضعف. ثم كيف لمساعدة الناس الذين يعانون من تلك الأعراض؟
ما هي أسباب ضعف وبالدوار أثناء غسيل الكلى؟
انخفاض ضغط الدم
إذا ضغط الدم المرضى منخفض جدا، فإنها قد تشعر بالدوار أثناء الغسيل الكلوي. إذا غسيل الكلى يزيل الكثير من السوائل من الجسم في وقت واحد، فمن المحتمل جدا أن يسبب انخفاض pressure.Generally الدم، ينبغي للمرضى لا تأخذ أدوية لارتفاع ضغط الدم قبل القيام غسيل الكلى.
غسيل الدماغ
الدوخة أثناء الغسيل الكلوي يمكن أن تعزى إلى encephalopathy.This لأن غسيل الكلى يمكن إزالة السموم من الدم بسرعة بينما يستغرق وقتا أطول لمسح السموم في brain.This الفرق التدرج يمكن أن يسبب وذمة دماغية، وسلسلة من أعراض غسيل الدماغ.
الأنيميا
ويعتبر فقر الدم عادة الناس مع الفشل الكلوي. واحدة من وظائف الكلى الأكثر أهمية هو أن ينتج الرينين، وهو الهرمون الذي يمكن أن يحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. كما خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى الخلايا في جميع أنحاء الجسم، ويمكن فقر الدم يقلل امدادات الاوكسجين الى الدماغ، مما يؤدي إلى الدوخة أثناء الغسيل الكلوي.
كيفية مساعدة الفشل الكلوي المريض مع الضعفاء وبالدوار أثناء غسيل الكلى؟
بصفة عامة، فإن الطبيب ترتيب إجراءات المطابقة وفقا للأسباب الكامنة وراءها. ولكن الآن لديك خيار آخر أن هو العثور على بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدك على علاج أمراض الكلى من جذورها. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية، والتي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق