احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو نوع من العلاج بالأعشاب مفيد لإصلاح الأضرار الكلى


أي نوع من العلاج بالاعشاب مفيد لإصلاح تلف الكلى؟ أن يكون بصراحة، العلاج بالأعشاب، مقارنة مع الادوية الغربية، ولها التفوق على إصلاح تلف الكلى. وبالتالي، والناس تسعى بعض وسائل العشبة لعلاج أمراض الكلى.
نحن نعرف الدورة الدموية لديه علاقة وثيقة مع الكليتين. الكلى السليمة تزيل الفضلات والسموم من الدم. الدورة الدموية، وهذا بدوره يكمل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا الكامنة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الدم أيضا حماية الكلى من الضرر من خلال تنظيم نظام المناعة، وتوفير نظام الجسم الداخلية نظيفة.
العلاجات العشبية تشير إلى استخدام الطب الصيني التقليدي، والوخز بالإبر، حمام العلاج، والعلاج الحجامة وبعض العلاجات الطبيعية الأخرى، لتغيير حالة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وتطهير الدم الملوث. الى جانب ذلك، فائدة أخرى كبيرة من العلاجات العشبية هي زيادة القدرة على العلاجي الذاتي من الخلايا التالفة. كما فقط باسم خلايا الكلى واختلال يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية والقدرة العلاجية قوية، وتضررت ولكن ليس على الخلايا الميتة يمكن استرداد للعمل تدريجيا.
على الرغم من هذه العلاجات يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار الكلى، لم يستخدم على نطاق واسع في الماضي لعلاج أمراض الكلى. والسبب هو أن وقت العمل من العلاجات العشبية التقليدية طويل ومعظم المرضى لا تنتظر وقت طويل للتعافي.
في ضوء ذلك، العديد من الخبراء الكلى تعمل معا. لحسن الحظ، وجدوا انفراجة كبيرة واحدة، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. بمساعدة من الأجهزة التناضحي، يمكن للأدوية العشبية المدمرة بالكامل تتخلل في الكلى عن طريق الجلد مباشرة. وبالتالي، يمكن لهذا العلاج تطبيق خارجي تقصير وقت العمل من العلاج بالاعشاب التقليدية إلى حد كبير. عموما، إلا بعد أسبوعين أو ثلاثة، يمكن للمرضى الحصول على تحسن واضح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالأعشاب أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق